اطلاق سراح المتهم باغتصاب نسوة بمقابر مليلية بعد هاته المستجدات

اطلاق سراح المتهم باغتصاب نسوة بمقابر مليلية بعد هاته المستجدات
anmon
2020-05-31T21:45:37+00:00
الريف الكبير
اطلاق سراح المتهم باغتصاب نسوة بمقابر مليلية بعد هاته المستجدات

لوطن.كوم

قرر قاضي التحقيق بمحكمة مدينة مليلية المحتلة يوم أمس الخميس، بقبول طلب محامي م.كروم ،الرامي إلى متابعة الأخير في حالة سراح لوجود ضمانات .

من جهة أخرى ومن خلال بلاغ صحفي صدر ذات اليوم من قبل اللجنة الإسلامية بالمدينة ، تم إخطار الرأي العام وكل من يهمهم الأمر بالتحاق المتهم بعمله يوم الإثنين المقبل المصادف ل الفاتح من شهر يونيو،واستمراره في أدائه لمهامه إلى غاية ثبوت تورطه وإدانته من قبل القضاء ، في إشارة واضحة على دعم المعني ومآزرته ونفي التهم المنسوبة له ، باعتبارها كيدية وتستهدف الإسلام المغربي المعتدل في شخص نشطائه من الموالين للمغرب والمتشبثين بإمارة المؤمنين ، وهو ما أكدته مصادر متطابقة بعد تداول تسجيل صوتي لسيدة تحذر المسؤول عن مقابر المسلمين بمليلية والمعتقل على ذمة شكاية من قبل سيدات مغربيات من العالقات والمقيمات بمسجد سيدي ورياش، من ما يحاك ضده من مؤامرات .

هذا كما أن البعض من السيدات المشتكيات أكدن على عملية إرشائهن للإيقاع ب م.كروم، مفيدات بمعطيات تؤكد براءة المعني من إغتصاب نسوة بمقابر ومسجد سيدي ورياش، خصوصا وأن طريقة تدخل الأمن والحرس المدني الإسباني بحضور وسائل إعلام لإعتقال المعني أثارت الشكوك في أوساط مسلمي المدنية فعالياتها المدنية .

هذا وقد كانت جريدة “لوطن” سباقة لإثارة موضوع “المؤامرة” ، ومتابعة المعني في حالة سراح ، وهو ما قرره قاضي التحقيق.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق