إعتقال والد الفنانة كوثر براني بالناظور ومطالبته بمبلغ 100 مليون كفالة .

إعتقال والد الفنانة كوثر براني بالناظور ومطالبته بمبلغ 100 مليون كفالة .
rachid hsaine
الرئيسية
إعتقال والد الفنانة كوثر براني بالناظور ومطالبته بمبلغ 100 مليون كفالة .

لوطن.كوم

علم لدى جريدة “لوطن.كوم” أن قاضي التحقيق لدى المحكمة الإبتدائية بالناظور، طالب بأداء المدني براني مبلغ 100 مليون سنتيم كفالة مع إمهاله مدة زمنية لذالك، بعد إعتقاله أول أمس بناء على تعليمات النيابة العامة التي مثل أمامها ظهر أمس في حالة إعتقال والتي أحالته على أنظار قاضي التحقيق لإستجوابه بخصوص مضامين الشكاية التي رفعها ضده منخرطون بتعاونية سكنية يرأسها.

من جهة أخرى جرى تسجيل العديد من المشتكين ( الضحايا ) أمام المحكمة الإبتدائية حيث كان مقرارا تنظيمهم لوقفة إحتجاجية للمطالبة بضمان حقوقهم .

وأفادت مصادر خاصة أن المتهم ب”النصب والإحتيال” تقدم باستئناف ضد قرار قاضي التحقيق المرتقب أن يستمر في إستجوابه .

وتعود فصول القضية لسنة 2008 حيث بدأت مطالب المنخرطين بذات التعاونية ترتفع للإفراج عن البقع الأرضية التي سددوا مبالغها ، قبل توجيههم لشكاية في الموضوع حيث جرى الإستماع لرئيسها المدني براني في أكثر من مناسبة إلى أن جرى إعتقاله أول أمس.

هذا ولم تكشف مصادر الجريدة عن المبلغ الإجمالي المتحصل عليه من الإنخراطات ، مفيدة أنه يقدر بملايير السنتيمات ومؤكدة ضمن تصريحها للجريدة أن عدد المنخرطين تجاوز ال 250 منخرطا غالبيتهم دفعوا جميع حصصهم .

الصورة للمدني براني إلى جانب إبنه صلاح الدين براني الأخ الأصغر للفنانة كوثر براني وعبير عارضة الأزياء.

IMG 20211110 WA0003 1 - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق