إعتقال طبيب مزيف بتر ساق شخص مريض

إعتقال طبيب مزيف بتر ساق شخص مريض
لوطن
الرئيسية
إعتقال طبيب مزيف بتر ساق شخص مريض
لوطن: متابعة

أعلنت المديرية العامة للامن الوطني، أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي سليمان، تمكنت أمس الأربعاء، من توقيف ممرض متقاعد يبلغ من العمر 65 سنة، يشتبه في تورطه في ممارسة مهنة الطب بشكل غير مشروع وإجراء عملية جراحية في ظروف من شأنها تعريض حياة الغير للخطر.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن مصالح الشرطة القضائية بمدينة سيدي سليمان كانت قد باشرت، مساء أول أمس الثلاثاء، إجراءات معاينة اكتشاف عضو بشري (ساق) في طور التحلل بمنطقة خلاء بحي “أولاد الغازي” بمدينة سيدي سليمان، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن التوصل إلى أن المشتبه فيه قام باستئصال ساق شخص يعاني من مرض مزمن داخل منزله ودفنها بالمكان المذكور.

واضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، بينما تم نقل الشخص الذي خضع لعملية استئصال الساق إلى المستشفى بعدما تدهورت حالته الصحية.

وكانت مصالح الأمن بمدينة سيدي سليمان، قد استنفرت عناصر الشرطة القضائية والعلمية، بعد العثور على ساق بشرية مدفونة في منطقة خلاء بأولاد الغازي، الحدث الذي دفعها إلى إجراء بحث معمق مكنها من الوصول إلى معلومات هامة قادتها للكشف عن هوية الشخص الذي قام بهذا الفعل المجرم قانونا، قبل أن تتأكد بأن الأمر يتعلق بممارس لمهنة الطب بشكل سري.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق