إطلالة جديدة للمغنية العالمية كزينة عويطة بعيدا عن الغناء

إطلالة جديدة للمغنية العالمية كزينة عويطة بعيدا عن الغناء
لوطن
2020-06-02T15:52:23+00:00
ثقافة وفنون
إطلالة جديدة للمغنية العالمية كزينة عويطة بعيدا عن الغناء

لوطن: أميمة إبزازن

تعتبر الفنانة و ملكة جمال الشابات بهيوستن الامريكية و جميلات المغرب كزينة عويطة من الاسماء التي دخلت الى العالمية بحيث شرفت الفتاة المغربية والعربية في مختلف المحافل الدولية رغم صغر سنها ، وانخراطها الفعال في العمل الجمعوي و التضامني بحيث اسست مع مجموعة من المبدعين المغاربة منصة التضامن الانساني التي استحسنتها أسر كثيرة خلال ظروف الجائحة ، وستطل الفنانة كزينة على الجمهور و هذه المرة ككوتش و عضو لجنة تحكيم المسابقة العالمية لملكة جمال الاطلس 2021 من خلال القافلة الوطنية للمسابقة في مختلف مدن جهات المملكة.

يذكر أن نجلة عويطة قامت، خلال الفترة الأخيرة، بأنشطة فنية وثقافية عديدة؛ كان آخرها مشاركتها ضمن لجنة تحكيم مسابقة غنائية، نظمتها إحدى المؤسسات الأمريكية واحتضنتها ولاية تكساس.

واعتبر عدد من متابعي الفنانة المغربية أنّها “تسير على خطى نجمات تلفزيون الواقع؛ وهو الأمر الذي اتضح من خلال مظهرها الأخير في “الكليب”، وكذا في طريقة تفاعلها مع جمهورها”.

وكشفت كزينة عويطة عن رغبتها في نشر الموسيقى واللهجة المغربية عبر أغانيها والترويج لبلادها وعاداتها وتقاليدها من خلال تصويرها لكليبات بعدد من المدن المغربية .

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق