إستمرار إنقطاع الماء في مدينة أزغنغان والنواحي في ثاني أيام العيد

إستمرار إنقطاع الماء في مدينة أزغنغان والنواحي في ثاني أيام العيد
rachid hsaine
2019-08-18T02:02:19+00:00
الريف الكبير
إستمرار إنقطاع الماء في مدينة أزغنغان والنواحي في ثاني أيام العيد

نمون : زكرياء الورياشي

استيقظ سكان مدينة أزغنغان ونواحيها، صباح أمس الإثنين يوم عيد الأضحى، واليوم الثلاثاء، على انقطاع في الماء، ما أشعل غضبهم، وأربك الاحتفالات بأيام العيد.

وفي حديثهم لـمراسل”أنمون″ اليوم الثلاثاء، قال سكان عدد كبير من أحياء مدينة أزغنغان والنواحي، إن انقطاع الماء الصالح للشرب بدأ منذ عشاء يوم قبل العيد “الأحد” ، دون أي إخبار من طرف الشرطة المختصة، في الوقت الذي حاول فيه عدد من سكان الحي الاتصال بشركة توزيع الماء والكهرباء من أجل استجلاء سبب الانقطاع، وتلقوا وعودا بعودة صبيب المياه منصف ليلة أمس، غير أن الوعود لم تتحقق.

وفي اتصال ل”أنمون”، اليوم بمصالح الشكايات، أكدت الشركة انقطاع الماء الصالح للشرب مدينة أزغنغان والنواحي، مؤكدة أن الانقطاع في الحقيقة شمل كل المناطق المحيطة بالمدينة، ليمتد على مدى مساحة واسعة من المدينة المجاهدة.

وتقول الشركة، أنها اضطرت أمس لقطع المياه الصالحة للشرب من أجل التدخل لإصلاح عطل ما على حد قولها.

ويتساءل الساكنة كيف يمكنهم ذبح أضاحيهم في يوم العيد دون التوفر على المياه، خصوصا وأنه ولم يتم إشعارهم من قبل لتخزين المياه أو شرائها استعدادا ليوم الانقطاع، مستنكرين قطع الماء الصالح للشرب في يوم العيد، وهذا هو اليوم الثاني في أيام العيد ولازالت الحالة على ما هي.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق