إرتفاع حصيلة إصابات كورونا بين صفوف المغاربة العائدين من الجزائر

إرتفاع حصيلة إصابات كورونا بين صفوف المغاربة العائدين من الجزائر
لوطن
2020-06-10T02:00:09+00:00
الوطنية
إرتفاع حصيلة إصابات كورونا بين صفوف المغاربة العائدين من الجزائر

لوطن،كوم

أكدت باقي نتائج التحاليل المخبرية التي خضعت لها الدفعة الثانية من المغاربة العائدين من الجزائر، اليوم السبت، عن تسجيل حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا.

وحسب مصدر مطلع ، فإن التحاليل المخبرية التي كانت قد أجريت لفائدة 300 شخص، أسفرت نتائجها عن إصابة حالتين جديدتين لترتفع الحصيلة إلى 7 أشخاص.

وأضاف ذات المصدر، أنه بعد ثبوت إصابتهم بالفيروس، تم إخضاعهم للحجر الصحي رفقة العائدين بأحد الفنادق بقرية فاديسا السياحية ضواحي مدينة السعدية، للتكفل بهم وفقا للإجراءات الصحیة المعتمدة لمدة لا تقل عن 9 أيام، حتى التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، مشيرا على أن المصابين حالتهم حاليا مستقرة ولا تدعو للقلق.

وارتفعت الحصيلة بالمنطقة الشرقية منذ بداية الوباء إلى 195 حالة مؤكدة، حيث احتلت عمالة وجدة انكاد المقدمة ب 72 حالة، مقابل 51 حالة ببركان و44 حالة بالناضور و10 حالات بإقليم الدريوش، و 9 حالات بتاوريرت، و8 حالات بجرسيف، وحالة إصابة واحدة بفجيج ، فيما لم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن بإقليم جرادة.

تجدر الإشارة، على أن المجموعة الأولى البالغ عددها 300، أكدت جميع التحاليل المخبرية خلوهم من الفيروس، وفقا لنتائجها السلبية.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق