إدانة راقي اغتصب شابة بعد تنويمها بـ 10 سنوات سجنا

إدانة راقي اغتصب شابة بعد تنويمها بـ 10 سنوات سجنا
لوطن
الرئيسية
إدانة راقي اغتصب شابة بعد تنويمها بـ 10 سنوات سجنا

متابعة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، راقيا يمتهن الرقية الشرعية بمدينة بني بوعياش، بالسجن النافذ لمدة 10 سنوات، بتهمة النصب والاحتيال والايداء العمدي و الاغتصاب الناتج عنه الافتضاض.

وآخذت هيئة المحكمة المتهم بما نسب إليه وعاقبته بعشر سنوات سجنا نافذا مع تحميله صائر الدعوى العمومية مجبرا، علاوة على أداء تعويضا مدنيا لفائدة المطالبة بالحق المدني قدره ثمانون الف درهم .

وحول تفاصيل النازلة أفادت مصادر مطلعة، أن المتهم جرى توقيفه من لدن شرطة بني بوعياش خلال ربيع السنة الجارية، بعد أن تقدمت شابة من مدينة إمزورن في عقدها الرابع بشكاية تتهم فيها الراقي باغتصابها وافتضاض بكارتها، بعد تنويمها بمشروب تجهل مكوناته، وذلك داخل منزل يكتريه بحي بوسلامة ببني بوعياش، حيث كان يمتهن الرقية الشرعية وأعمال أخرى مرتبطة بها.

وقد خضع الراقي المدان للاستنطاق في إطار بحث تمهيدي من لدن شرطة بني بوعياش، قبل ان تحيله على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، الذي قرر إيداعه السجن المحلي ومتابعته في حالة اعتقال بصك اتهام يتضمن تهم النصب والاحتيال و الإيذاء العمدي و الاغتصاب الناتج عنه الافتضاض.

وأضافت المصادر ذاتها أن المجنى عليها خضعت لخبرتين طبيتين اثبتتا تعرضها للتنويم و الاغتصاب الناتج عنه الافتضاض.

وقد أدرج هذا الملف في أول جلسة خلال شهر يونيو الماضي، وبعد سلسلة من التأخيرات تم أمس الاثنين إدانة الراقي المتهم بما نسب إليه وحكمت عليه بالسجن النافذ لمدة 10 سنوات.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق