إدارة الجمارك تعفي الكيلاني من مهامه وسط إستغراب للمهتمين

إدارة الجمارك تعفي الكيلاني من مهامه وسط إستغراب للمهتمين
rachid hsaine
2019-08-12T02:29:55+00:00
الريف الكبير
إدارة الجمارك تعفي الكيلاني من مهامه وسط إستغراب للمهتمين

أنمون:

علم لدى جريدة ” أنمون ” أن قرارا صدر في حق أحمد الكيلاني يقضي بإعفائه من مهامه بصفته رئيسا لزمرة معبر باريو تشينو ( الحي الصيني ) الحدودي مع مدينة مليلية المحتلة ، بالرغم من حداثة تعيينه لذات المنصب الحساس .

وفي الإطار كشفت مصادر جمعوية نشطة بجماعة بني أنصار ، أن الكيلاني كان ضحية وكبش فداء لتواطآت سيتم الكشف عنها في وقتها ، خصوصا وأن المشار له عرف بإنضباطه التام لتعليمات وتوجيهات رؤسائه ، في محاربة التهريب ، كما عرف بنزاهته ، وتعاطيه الإيجابي من خلال مختلف التدخلات التي حققت من خلالها إدارة الجمارك وفي ظرف قياسي مداخيل هامة بعد العمليات النوعية التي نفذتها عناصر الجمارك بذات المعبر الحدودي.

وأظافت ذات المصادر ضمن تعليقها على خبر إعفاء ذات المسؤول بالقول ” الكيلاني مشهود له بتنفيد إستراتيجية المدير العام للجمارك،وتنزيلها على أرض الواقع ، لم يكن سوى ضحية لعمليات منظمة إستهدفت موقعه ووضعه وحصيلته الهامة ، بخصوص الحجوزات .

وضمن ذات السياق لم تستبعد مصادر “أنمون” أن يكون لقرار إعفاء رئيس الشعيبة علاقة بالموضوع، مفيدة أن القرار المتخذ في حق رئيس زمرة معبر باريو تشينو لم يكن منصفا للأخير، في حين لم يتم التدقيق في تجاوزات رئيس الشعبية الذي رحب بقرار إعفائه من مهامه وسط الجمركيين .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق