إحباط محاولة تهريب الحشيش عبر “جيتسكي” قرب سواحل إقليم الحسيمة

إحباط محاولة تهريب الحشيش عبر “جيتسكي” قرب سواحل إقليم الحسيمة
لوطن
الرئيسية
إحباط محاولة تهريب الحشيش عبر “جيتسكي” قرب سواحل إقليم الحسيمة

متابعة

تمكنت عناصر القوات المساعدة بمركز مدينة واد لاو، الواقعة بالقرب من سواحل إقليم الحسيمة، فجر اليوم الأحد 26 شتنبر الجاري، من إحباط عملية لتهريب المخدرات عبر شاطئ واد لاو بواسطة قارب سريع من “جيت سكي”.

وبحسب مصادر محلية فإن أحد عناصر “المخزن المتنقل المجموعة 35” المكلفة بحراسة الشاطئ والتابع للقوات المساعدة بمركز واد لاو، تمكن من إحباط محاولة لتهريب أزيد من 120 كيلوغرام من مخدر الحشيش، وذلك حينما حاول مهربون شبان الدخول بها إلى البحر انطلاقا من الشاطئ بواسطة “جيت سكي”.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن عناصر القوات المساعدة، طاردت المهربين الذين تمكنوا من الفرار نحو وجهة مجهولة، وتمكنت من حجز القارب السريع الذي وضعت على متنه أربع رزم من مخدر الشيرا إلى جانب قارورتي بنزين من الحجم الكبير.

إلى ذلك فتحت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بواد لاو تحقيقا عاجلا في الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغية التوصل لهوية المهربين وجميع المتورطين في عملية التهريب الدولي للمخدرات عبر الشاطئ.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق