“أهمية الابتكار في المجال الصناعي” موضوع لقاء بالناظور جمع أصحاب المقاولات الناشئة

“أهمية الابتكار في المجال الصناعي” موضوع لقاء بالناظور جمع أصحاب المقاولات الناشئة
rachid hsaine
2022-06-18T20:14:56+00:00
الرئيسية
“أهمية الابتكار في المجال الصناعي” موضوع لقاء بالناظور جمع أصحاب المقاولات الناشئة

Lwatan.com

كما كان مقررا إحتضن اليوم السبت 18 يونيو المقر الفرعي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات،بالناظور ، أشغال اللقاء الدراسي حول “أهمية الابتكار في المجال الصناعي”، لفائدة المقاولات الناشئة والمشتغلة بالناظور.

اللقاء الأول الذي يندرج حسب الجهة المنظمة في إطار نشر الوعي بأهمية الابتكار وتشجيع المقاولات الصناعية والشركات الناشئة على تطوير مشاريع البحث والتطوير والابتكار والتطور التكنولوجي، والمنظم من قبل غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق ، بشراكة مع “تجمع فالبيوم المغرب Cluster Valbiom Maroc” ، ومندوبية وزارة الصناعة والتجارة بالناظور، شهد حظورا نوعيا يؤكد الحاجة لمثل هاته اللقاءات بغية خلق نقاش والتعرف على تجارب ومستجدات المجال حسبما أكد متحدث للجريدة .

وقد ترأس اللقاء كل من عبد الحفيظ الجرودي، رئيس الغرفة، و زكريا مدني المدير العام لتجمع “فالبيوم المغرب” ، إلى جانب نصر الدين امبارك مندوب وزارة الصناعة والتجارة بالناظور، بحضور ممثل الجماعة الحضرية للناظور، و عميد كلية المتعددة التخصصات بسلوان، ومدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور ،و المدير الإقليمي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، والمندوب الإقليمي لوزارة السياحة، وكذا ممثلو المصالح الخارجية، وعدد من المقاولات الصناعية والشركات الناشئة، ورؤساء الجمعيات المهنية وأعضاء وأطر الغرفة بالإضافة إلى بعض المنابر الإعلامية ، وجرى تنشيط محاوره أطر وخبراء ينتمون لتجمع “فالييوم المغرب” .

وفي الختام قدم تجمع “فالبيوم المغرب” برنامج” 10 حصص تكوينية ” والتي سيستفيد منها أرباب وممثلي المقاولات الصناعية والشركات الناشئة بالناظور في مجالات مختلفة .

FB IMG 1655581211273 - موقع لوطن الإخباري
FB IMG 1655581216877 - موقع لوطن الإخباري
FB IMG 1655581223675 - موقع لوطن الإخباري
FB IMG 1655581187505 - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق