أنمون تكشف عن إسم ” مرسول الحب ” الذي يعتمد عليه رئيس حضرية الناظور، لنسف نقابة ” أفيردا “

أنمون تكشف عن إسم ” مرسول الحب ” الذي يعتمد عليه رئيس حضرية الناظور، لنسف نقابة ” أفيردا “
rachid hsaine
2019-08-28T02:06:27+00:00
الريف الكبير
أنمون تكشف عن إسم ” مرسول الحب ” الذي يعتمد عليه رئيس حضرية الناظور، لنسف نقابة ” أفيردا “

أنمون:

كشفت مصادر متطابقة على أن المسمى لشعل هو من يمثل سليمان حوليش خلال لقاءات جمعته ببعض العناصر التي كانت محسوبة على المكتب النقابي لعمال ” أفيردا ” المنضوي تحت لواء المنطة الديمقراطية للشغل ، قبل مبادرتها لعقد جمع عام إستثنائي لتشكيل مكتب نقابي بديل يساير توجهات سليمان حوليش ومسؤولين آخرين ممن يتم الترويج لمجهوداتهم للقضاء على طاهرة إنتشار النفايات خصوصا بمدينة الناظور.

ولم تنفي ذات المصادر الغير راغبة في الكشف عن هويتها والمقربة لكل من عبد الواحد بودهن الأمين الجهوي لل ODT ، وسليمان حوليش رئيس المجلس الجماعي للناظور، وجود توجيهات للعمل على تفتيت وحدة العمال ، والتي تعد إحدى مصادر قوتهم لفرض حقوقهم على مختلف الجهات المعنية، من خلال العمل على خلق مكتب آخر يستجيب لطموحات القيمين على قطاع النطافة ، تحت غطاء المنظمة الديمقراطية للشغل الذراع النقابي لحزب الأصالة والمعاصرة الذي ينتمي إليه حوليش الناظور.

وفي الإطار أفاد متحدث الجريدة أن الجمع العام الإستثنائي سينعقد بنقابة بودهن يومه الأحد المقبل ، بالرغم من الصعوبات المرتبطة بمصداقية المكتب النقابي الذي يرأسه جمال منصور ، ووقوف عمال الشركة بجانبه لما حققه من مكاسب لشغيلة “أفيردا ” ، مستدركا بالقول ” بالرغم من ذالك إلا أننا لن ندخر جهدا في سبيل تكوين مكتب نقابي آخر ، ولو بخمسة أعضاء، المهم عندنا إلتزامات وتعهدات خصنا نوفيو بيها ، قبلنا المغامرة ، خصنا نكملو حتا للآخر” ( يقول ذات المصدر).

من جهته رفض جمال منصور الكاتب العام لقطاع ” أفيردا ” الإدلاء بأي تصريح في الموضوع .

ومعلوم أن سليمان حوليش سبقق له وأن وجه لجمال منصور سلسلة من الإتهامات ، متوعدا الأخير..

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق