أصولها من الناظور.. مغربية تتربع على عرش جمال إسبانيا

أصولها من الناظور.. مغربية تتربع على عرش جمال إسبانيا
لوطن
لها
أصولها من الناظور.. مغربية تتربع على عرش جمال إسبانيا

متابعة

تمكنت المغربية، سارة لويناز من التتويج بلقب ملكة جمال إسبانيا لسنة 2021. ومثلت سارة لويناز، إسبانية من أم مغربية، إقليم “الباسك” في المسابقة، وهي المنطقة التي ينحدر منها والدها الإسباني الأصل، فيما تنحدر والدتها من مدينة زايو.

وستمثل سارة لويناز البالغة من العمر 23 سنة، والتي تدرس إدارة الأعمال، إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام نهاية العام في إحدى البلدان الأوروبية.

وذكرت صحيفة “إل موندو” إن “سارة، ذات الجنسية الإسبانية والمغربية، معجبة بعائلتها وتقر بحبها النهائي لهما لا سيما والدتها التي تنحدر أصولها من اقليم الناظور.

 768x768 1 - موقع لوطن الإخباري

وفي حديث لوسائل الإعلام أقرت ملكة جمال اسبانيا الجديدة، بكون أمها المغربية المنحدرة من بلدة زايو، هي المثال الذي أتبعه وهي امرأة مجتهدة للغاية وقد ضحت بالغالي والنفيس من أجل عائلتها.

وأضافت الصحيفة أن “سارة جاء تتويجها، بملكة جمال إسبانيا كثاني مشاركة لها في هذه المسابقة بعد أن توجت عام 2017 بوصيفة ملكة الجمال”، لافتة إلى أن “هذا اللقب كانت تحلم به منذ طفولتها”.

أشارت الصحيفة أن عائلتها في بداية الأمر رفضت مشاركتها في عالم الأزياء والجمال، لخوفها من تأثير ذلك على مسارها الدراسي إلا أنها بعد ذلك تقبلت مشاركتها في هذه المسابقات الفنية.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق